اختر صفحة
احتفالية انطلاق برنامج الدراسات العليا وافتتاح المبنى الإداري والبرج التعليم

2021-03-17

أقامت كلية التربية بجامعة بنغازي، صباح يوم الأربعاء احتفالية بمناسبة انطلاق برنامج الدراسات العليا وافتتاح المبنى الإداري والبرج التعليمي.
حضر هذه الاحتفالية الدكتور عز الدين الدرسي رئيس جامعة بنغازي، والدكتور فوزي بومريز، والدكتور جمال زيدان عميد كلية التربية، والدكتورة سعدية البرغثي وكيل الكلية، وعدد من موظفي الجامعة بصفة عامة، وموظفي الكلية بصفة خاصة وأعضاء هيأة التدريس.
وقد أشاد الدكتور عز الدين الدرسي في كلمته التي ألقاها بالجهود المبذولة من قبل إدارة الكلية، وأعضاء هيأة التدريس بقسم اللغة العربية.
كما ألقيت كلمات من قبل السادة، وكيل جامعة بنغازي للشؤون العلمية، وعميد كلية التربية ووكيلها.
وفي ختام الاحتفالية تمّ تكريم الدكتور فوزي بومريز على كل ما قام به خلال فترة توليه وزارة التعليم، كما تمّ تكريم بعض الطلبة المتميزين.
كما قام موظفو كلية التربية بتكريم الدكتور جمال زيدان عميد الكلية، ومنحه درع الوفاء على مجهوداته الجبارة في سبيل تطوير الكلية والرقي بها.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!