عقد مجلس كلية التربية بنغازي يوم الخميس اجتماعه العادي الثاني للعام 2021م
عميد كلية التربية د. جمال زيدان والذي ترأس الاجتماع ناقش عدداً من المحاور جاء في مقدمتها استعداد الكلية للامتحانات النهائية لفصل الربيع 2021م، بالإضافة إلى عرض الخطة الدراسية للفصل القادم خريف 2021م
الاجتماع حضره كل من مدير مكتب الدراسات العليا ورئيس قسم ضمان الجودة وتقييم الأداء والسادة رؤساء الأقسام العلمية بالكلية ومسجل الكلية.
ندوة أدبية وثقافية وعلمية بكلية التربية – بنغازي تسلط الضوء على اللغة العربية والذكاء الاصطناعي
ندوة أدبية وثقافية وعلمية بكلية التربية – بنغازي تسلط الضوء على اللغة العربية والذكاء الاصطناعي


