اختر صفحة
مجلس كلية التربية يجتمع

2021-06-24

عقد مجلس كلية التربية بنغازي يوم الخميس اجتماعه العادي الثاني للعام 2021م
عميد كلية التربية د. جمال زيدان والذي ترأس الاجتماع ناقش عدداً من المحاور جاء في مقدمتها استعداد الكلية للامتحانات النهائية لفصل الربيع 2021م، بالإضافة إلى عرض الخطة الدراسية للفصل القادم خريف 2021م
الاجتماع حضره كل من مدير مكتب الدراسات العليا ورئيس قسم ضمان الجودة وتقييم الأداء والسادة رؤساء الأقسام العلمية بالكلية ومسجل الكلية.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!