وافتتحت رئيس القسم «د.ريم السعيطي» الورشة بتقديم عرض مرئي عن أنواع التقنيات الحديثة ومزاياها ومعوّقات استخدامها، كما قدمت «أ.هنية الزوي» عرضًا عن بعض التجارب الدولية في استخدام التقنيات الحديثة.
وبدورها تحدثت «أ.ربيعة الخضر» عن تجارب طلبة القسم لاستخدام التقنية في التربية العملية، كما أشرفت «د.سليمة بن قدارة» على تقديم تجارب طالبات القسم في مقرر «طرق التدريس الخاصة» ساهمت المعيدتان «عائشة نوري» و«مُنية الورفلي» في جانبٍ من محاور الورشة.
ندوة أدبية وثقافية وعلمية بكلية التربية – بنغازي تسلط الضوء على اللغة العربية والذكاء الاصطناعي
ندوة أدبية وثقافية وعلمية بكلية التربية – بنغازي تسلط الضوء على اللغة العربية والذكاء الاصطناعي


