اختر صفحة
اجتماع دوري أول لمجلس كلية التربية

2022-05-14

عقدت كلية التربية اجتماعًا هو الأول لمجلس إدارتها والذي جاء متزامنا مع بداية الفصل الدراسي الجديد.

لقاء الأربعاء نوقش في جلسته الإجراءات الابتدائية المعتادة كاستعدادات الكلية لبداية الفصل الدراسي الحالي الجديد 2022 وتقسيم المواد بما يتناسب مع عدد الطلاب والقاعات الدراسية وقدرتها الاستيعابية.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!