اختر صفحة
فريق الدراسة الذاتية للتربية يعقد اجتماعه الأول

2022-11-14

عقد الفريق الرئيس للدراسة الذاتية بكلية التربية بنغازي اجتماعه الأول برئاسة عميد الكلية الدكتور جمال زيدان.
ووفقاً لجدول أعمال الاجتماع المنعقد قدم الأستاذ محمد الحداد رئيس قسم الجودة عرضاً توضيحًا حول الهيكل التنظيمي للدراسة الذاتية، كما ناقش المجتمعون وقرروا اعتماد منهجية الدراسة الذاتية وخطة عملها.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!