أُعلن في كلية التربية انتهاء مناقشة مشاريع تخرج طلبة قسم العلوم النفسية والتربوية أمس الخميس بحسب آخر ما ورد للمركز الإعلامي.
مناقشات الشعب تنوعت بين: (الإرشاد النفسي، رياض الأطفال، تربية خاصة)
اليوم الختامي جرى في حضور وكيل الكلية د.نجية الطيرة ورئيس القسم د. نوارة العرفي وعدد من أعضاء هيأة التدريس بالقسم ومشرفي المشاريع.


