اختر صفحة
تكريم الطالبة إنجى أسامة بركه الفسي من جامعة بنغازي في ملتقى الفن والحياة الدولي بمصر”

2023-05-27

كرمت الطالبة إنجى أسامة بركه الفسي، من طلاب قسم التربية الفنية بجامعة بنغازي، في حفل الختام لملتقى الفن والحياة الدولي بمدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية. وقد شاركت الطالبة في جميع الأنشطة المصاحبة للملتقى، بما في ذلك ورش العمل والندوات والأنشطة الفنية والترفيهية، وقد نالت لوحتها الفنية التي تعبر عن جزء من الحياة اليومية للمصريين إعجاب واستحسان الجميع. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الإنجاز يعد إضافة قيمة لقسم التربية الفنية ولكلية التربية بجامعة بنغازي. وتتمنى الجامعة للطالبة إنجى المزيد من النجاحات والإنجازات في مجالها، وتوجه الشكر إلى أسرتها ووالدها على دعمهم المستمر لها.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!