اختر صفحة
التربية تنظم ورشة عمل عن مهارات التواصل الإداري

2023-06-02

نظمت كلية التربية – جامعة بنغازي ورشة عمل عن مهارات التواصل الإداري بإشراف مكتب شؤون أعضاء هيأة التدريس وتقديم المستشارة القانونية سالمين مجاور.
وتركزت الورشة على تحسين مهارات كتابة المراسلات وصياغة التقارير ومحاضر الاجتماعات بشكل احترافي.

حضر الورشة رؤساء الأقسام وأعضاء هيأة التدريس بالكلية، وتم خلال الورشة تعزيز الفهم العملي لأهمية التواصل الإداري، وكيفية تحسين الكتابة الإدارية بطريقة فعالة واحترافية.

ويعد تحسين مهارات التواصل الإداري أمرًا حيويًا لنجاح أي منظمة أو مؤسسة، ولذلك يعتبر تنظيم مثل هذه الورشة أمرًا ضروريًا ومهمًا لتحسين الأداء الإداري والتواصل الفعال داخل الكلية.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!