أشرفت على الاحتفالية الدكتورة فتحية حلوم، منسق الإرشاد الأكاديمي في الكلية، التي بدأت بكلمة ترحيبية من عميد الكلية، حيث رحب بالطلاب الجدد والحضور الكريم.
وخلال الفعالية، تم تكريم الطلبة الأوائل، وتقديم النصائح والتوجيهات لهم، مع التعريف بالقيم والمبادئ التي تقوم عليها المؤسسة العلمية. كما تم عرض برامج تعريفية بالعملية التعليمية في الأقسام العلمية للكلية.
اختتم اللقاء بالدعاء للطلاب بالتوفيق والسداد في مسيرتهم الأكاديمية.


