الاجتماع كان برئاسة عميد الكلية الأستاذ الدكتور جمال زيدان علي سرير وبحضور مجلس الكلية قدم زيدان التهنئة لأسرة الكلية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، معرباً عن تقديره للجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء هيئة التدريس والموظفون في إنجاح سير الامتحانات الجزئية وتحقيق نتائج علمية متميزة.
تناول الاجتماع عدة قضايا أكاديمية وإدارية مهمة، حيث تمت مناقشة واعتماد جداول الامتحانات النهائية لفصل الربيع 2025 بعد مداولات مستفيضة بين أعضاء المجلس. كما تمت مصادقة محاضر الاجتماعات السابقة لمجلس الكلية ومجلس الجامعة، مع استعراض أهم التوصيات والقرارات الصادرة عنها.
وشهد الاجتماع مناقشة مستجدات ملف الجودة الأكاديمية، حيث تم اتخاذ مجموعة من القرارات الهامة لتعزيز معايير الاعتماد الأكاديمي وضمان جودة المخرجات التعليمية.
وفي إطار التطوير التقني، قدم عميد الكلية الشكر لمدير المنظومة الأكاديمية الدكتور أحمد بن هلوم، لإطلاقه النسخة المطورة من المنظومة الإلكترونية للدراسة والامتحانات والتي تأتي متوافقة مع أحدث التطورات التكنولوجية في المجال التعليمي.
وفي ختام الاجتماع، أكد عميد الكلية على أهمية توحيد الجهود لتحقيق التميز الأكاديمي، داعيا الجميع إلى مضاعفة العمل لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للكلية. كما شدد على ضرورة مواصلة المسيرة التعليمية بكل جدية ومسؤولية لضمان الارتقاء بمستوى التعليم والبحث العلمي.


