انطلقت صباح اليوم الامتحانات الجزئية لبرنامج دبلوم التأهيل التربوي بكلية التربية جامعة بنغازي، وذلك بحضور ومتابعة مباشرة من عميد الكلية الأستاذ الدكتور جمال زيدان سرير، والدكتور صلاح السائح رئيس لجنة الامتحانات .
جاءت هذه الامتحانات تتويجاً للجهود الأكاديمية التي بذلها الطلاب خلال الفصل الدراسي الحالي. وقد أشرف على سير العملية الامتحانية فريق متكامل من أعضاء هيئة التدريس والكوادر الإدارية بالكلية، الذين حرصوا على توفير الأجواء المناسبة لضمان سير الامتحانات بكل سلاسة وشفافية.
وأكد الدكتور جمال زيدان خلال جولته التفقدية على أهمية هذه الامتحانات في قياس مستوى التحصيل العلمي للطلاب، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل القائمين على البرنامج لإنجاح العملية الامتحانية.


