ومن جانبه قدّم عميد الكلية الأستاذ الدكتور جمال زيدان، ووكيل الكلية الدكتور الصافي بوفردة رئيس اللجنة التسييرية للامتحانات النهائية، خالص الشكر والعرفان لكل من ساهم في إنجاح العملية الامتحانية، بما في ذلك مكتب المسجل، ومكتب الدراسة والامتحانات، ومكتب التسجيل والقبول، ومكتب الحرس، وموظفي الكلية، وأعضاء هيئة التدريس، وأعضاء اللجنة التسييرية للامتحانات.
كما وجّهت الكلية شكرًا خاصًا لطلابها الملتزمين باللوائح والقوانين الامتحانية، مما ساهم في إتمام الاختبارات في أجواء من الانضباط والنزاهة.
وأعرب العميد عن تمنياته بالتوفيق والنجاح لجميع الطلاب، مؤكدًا أن الكلية تواصل جهودها لضمان تقديم تعليم أكاديمي متميز في بيئة محفزة على الإبداع والالتزام.


