اختر صفحة
كلية التربية بجامعة بنغازي تعقد اجتماعها الاستثنائي الخامس استعداداً لزيارة الاعتماد المؤسسي

2025-10-07

 

عُقد صباح اليوم الثلاثاء بكلية التربية بجامعة بنغازي، الاجتماع الاستثنائي الخامس برئاسة عميد الكلية الدكتور جمال زيدان، وبحضور مدير مكتب الجودة وتحسين الأداء بالجامعة الدكتور خالد الفضلي، ووكيل الشؤون العلمية الدكتور الصافي الشيخي، ومنسق مكتب الجودة بالكلية الأستاذ محسن زيدان، إلى جانب رؤساء المكاتب والأقسام العلمية.

 

وشهد الاجتماع تركيزاً رئيسياً على استعراض الاستعدادات النهائية لزيارة فريق الجودة المزمع عقدها قريباً، والتي تمثل مرحلة محورية في مسيرة الكلية نحو الحصول على الاعتماد المؤسسي، حيث تم مراجعة كافة الترتيبات والتحضيرات ذات الصلة لضمان نجاح هذه الزيارة.

 

وفي مستهل الاجتماع، وجّه العميد الدكتور جمال زيدان بالشكر والعرفان للدكتور خالد الفضلي، مُثمّناً دعمه المستمر للكلية وجهوده المتميزة في الارتقاء بمستواها الأكاديمي والإداري.

 

كما ناقش الحضور جملة من الموضوعات المتعلقة بالأقسام العلمية والإدارية، واتخذوا مجموعة من القرارات والتوصيات تعزيز سير العمل وتحسين الأداء بالكلية، في إطار السعي المستمر لتحقيق أعلى معايير الجودة والتميز الأكاديمي.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!