اختر صفحة
مَجلس كُلية التَّربية بجامعة بنغازي يَستَقبِلون فَريق الاعتماد المُؤسَّسي

2025-10-12

استقبلت كلية التربية بجامعة بنغازي، صباح اليوم، فريق الاعتماد المؤسسي، في زيارة تهدف إلى تقييم أداء الكلية ومنحها الاعتماد الأكاديمي. وكان في استقبال الفريق عميد الكلية الدكتور “جمال زيدان” وأعضاء مجلس الكلية، و”مدير مكتب إدارة الجودة وتقييم الأداء” بالجامعة.

 

وبدأت فعالية الزيارة بجولة ميدانية شملت عدداً من الأقسام العلمية والمعامل ومرافق الكلية، اطّلع خلالها فريق الاعتماد على البنية التحتية والإمكانيات المادية والتقنية المتاحة، بهدف الوقوف على مدى توافقها مع معايير الجودة والاعتماد المطلوبة.

 

وأشاد فريق الزيارة خلال الجولة بالجهود المبذولة والتجهيزات المتوفرة، مؤكدين على أهمية مثل هذه الزيارات في رفع مستوى الأداء التعليمي والبحثي للكليات.

 

من جانبه، أكد الدكتور جمال الزيدان أن هذه الزيارة تأتي تتويجاً لجهود مستمرة بذلها فريق الجودة بالكلية على مدار الأشهر الماضية، سعياً لتحقيق متطلبات الاعتماد وضمان جودة المخرجات التعليمية.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!