قام وكيل الجامعة للشؤون الطلابية، أ.د. إبراهيم مسعود الفرجاني، بزيارة ميدانية إلى كلية التربية، حيث كان في استقباله عميد الكلية أ.د. جمال زيدان الزوي.
وخلال الزيارة اطّلع وكيل الشؤون الطلابية على سير العملية التعليمية داخل الكلية، كما عقد اجتماعًا مع عميد الكلية ناقشا فيه مختلف الملفات المتعلقة بالشؤون الطلابية، إضافة إلى استعراض برنامج الدبلوم التربوي ومتطلبات تطويره بما يواكب احتياجات العملية التعليمية.
وتأتي هذه الزيارة ضمن جهود الجامعة للوقوف على واقع الكليات ومتابعة سير العملية الأكاديمية، بما يسهم في تحسين الخدمات المقدمة للطلبة وتعزيز جودة البرامج التعليمية.


