واستهل الدكتور جمال زيدان الاجتماع بكلمة ترحيبية، قدّم خلالها شكره وتقديره لرئيس وأعضاء لجنة الامتحانات النهائية على ما بذلوه من جهود أسهمت في إنجاح سير الامتحانات بكل موضوعية وانضباط، مثمنًا في الوقت ذاته دور الموظفين، وأعضاء هيئة التدريس، والحرس الجامعي، والطلبة في استقرار العملية التعليمية.
واستمع الحضور إلى تقرير رئيس لجنة الامتحانات النهائية السيدة مريم الشيخي، كما وجّه عميد الكلية رؤساء الأقسام العلمية بتقديم تقاريرهم عن الفصل الدراسي الماضي، للوقوف على أبرز الملاحظات والمشكلات والعمل على معالجتها.
وناقش المجتمعون الخطة الدراسية للفصل القادم، وآليات استقبال الطلبة الجدد، إضافة إلى اعتماد محاضر اجتماعات الأقسام العلمية، إلى جانب التباحث حول مختلف الجوانب المتعلقة بالعملية التعليمية وسبل تطويرها بما يخدم مصلحة الطالب ويرتقي بالأداء المؤسسي للكلية.
وفي ختام الاجتماع، ألقى عميد الكلية كلمة تحفيزية، حثّ فيها الجميع على مواصلة العمل بروح الفريق الواحد، وبذل المزيد من الجهد والاجتهاد؛ للنهوض بالكلية وضمان ظهورها بالمكانة الأكاديمية اللائقة بها.


