عقد مجلس كلية التربية بجامعة بنغازي، اجتماعه الدوري الرابع لفصل الربيع، وذلك بقاعة الاجتماعات بالكلية، بحضور عميد الكلية الدكتور جمال زيدان سرير، وأعضاء المجلس.
وافتتح عميد الكلية الجلسة بكلمة رحّب خلالها بأعضاء المجلس الموقر، كما رحّب بوكيل الشؤون العلمية الجديد الدكتورة نجاة الشريف، مثمّنًا في الوقت ذاته الجهود التي بذلها الوكيل السابق الدكتور الصافي بوفرده خلال فترة توليه مهام الوكالة، وما قدّمه من إسهامات دعمت سير العملية الأكاديمية بالكلية.
وناقش الحاضرون خلال الاجتماع عددًا من القضايا الأكاديمية والإدارية المهمة، من أبرزها متابعة سير الدراسة والامتحانات الجزئية، والوقوف على أبرز التحديات والعراقيل التي تواجه الأقسام العلمية، مع بحث السبل الكفيلة بمعالجتها بما يضمن حسن سير العملية التعليمية.
كما تابع المجلس أعمال فريق الجودة بالكلية، مؤكدًا ضرورة تكثيف الجهود والعمل بوتيرة متسارعة من أجل الحصول على الاعتماد البرامجي في أقرب الآجال، بما يسهم في تعزيز المكانة العلمية والأكاديمية للكلية.
وشهد الاجتماع كذلك اعتماد محاضر الاجتماعات السابقة لمجلس الكلية ومجلس جامعة بنغازي، إلى جانب مراجعة ما تم تنفيذه من توصيات وقرارات صادرة عنهما.
وفي ختام الاجتماع، شدد عميد الكلية على أهمية تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، بما يسهم في تطوير الأداء الأكاديمي والإداري، والارتقاء بمستوى الكلية وتحقيق أهدافها التعليمية والعلمية.


