اختر صفحة
مكتب دعم وتمكين المرأة بجامعة بنغازي ينظم محاضرة توعوية حول التوازن الغذائي في عيد الأضحى

2026-05-13

في إطار جهوده المستمرة لتعزيز الوعي الصحي ونشر الثقافة الغذائية السليمة، نظم مكتب دعم وتمكين المرأة بجامعة بنغازي، تحت إشراف مديرة المكتب الأستاذة ميرفت دومة، وبالتنسيق مع منسقة كلية التربية الدكتورة مريم حجل، اليوم الأربعاء الموافق 13 مايو 2026، محاضرة توعوية بعنوان «التوازن الغذائي في عيد الأضحى»، وذلك بقاعة الدراسات العليا رقم (3) بكلية التربية.

 

وقدّمت المحاضرة الدكتورة بلقيس أخريص، حيث تناولت خلالها أهمية اتباع نظام غذائي متوازن خلال فترة عيد الأضحى، مع تسليط الضوء على العادات الغذائية الصحية، وسبل الوقاية من المشكلات الصحية المرتبطة بالإفراط في تناول الأطعمة خلال هذه المناسبة.

 

وتأتي هذه المحاضرة ضمن سلسلة الأنشطة والبرامج التوعوية التي ينفذها مكتب دعم وتمكين المرأة بجامعة بنغازي، بهدف تعزيز الوعي الصحي وترسيخ مفاهيم جودة الحياة داخل المجتمع الجامعي.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!