عقد بكلية التربية اجتماع للمعيدين برعاية عميد الكلية كلية التربية د. جمال زيدان وإشراف مدير مكتب الدراسات العليا د. فايدة الورفلي إستضافة مدير إدارة الدراسات العليا والتدريب د. عثمان البدري ومدير مكتب المعيدين بالإدارة د. خالد فسي.
المجتمعون ناقشوا دور المعيد بالكلية واعتباره مشروع عضو هيأة تدريس وحقوق وواجبات المعيد من خلال اللائحة.


