تكليف اللجنة جاء بناءً على القرار الصادر من المركز الوطني لضمان الجودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية في المنطقة الشرقية رقم (17) لسنة 2022م.
وبحسب اللجنة فإن مخرجات اللجنة سينبثق عنها مقترح فتح برنامج الدراسات العليا الماجستير في الكلية.
وبحسب مصادر المركز الإعلامي فإن اللجنة سلمت عرضًا مفصلًا عن برنامج الدراسات برئاسة عميد الكلية د.جمال زيدان في حضور مجلس الكلية.
اللجنة تكونت من:
د.محمد سعيد بو حلقية رئيسًا
د. علي حمد عطية عضواً
د.طارق صالح عبدالنبي عضواً


