اختر صفحة
ندوة إرشاد أكاديمي

2021-04-01

أقيمت بمدرج كلية التربية يوم أمس الأربعاء، ندوة إرشاد أكاديمي.
هذه الندوة كانت من تنظيم قسم العلوم التربوية والنفسية بالكلية، وتحت إشراف الدكتورة نوارة العرفي، وبحضورالدكتورة سليمة زوبي رئيس القسم.
والمستهدفون من هذه الندوة هم الطلبة الجدد وكذلك طلبة الفصل الدراسي الثاني لجميع شعب القسم (إرشاد نفسي – رياض الأطفال – تربية خاصة) .

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!