اختر صفحة
«علوم الحاسوب» يقدم ورشة عمل حول «استخدام التقنية الحديثة» في التعليم والتدريب

2022-03-19

قدم قسم علوم الحاسوب يوم الأربعاء، ورشة عمل بعنوان استخدام التقنية الحديثة في التعليم والتدريب، بحضور عميد الكلية «د.جمال زيدان» وعدد من المفتشين التربويين ورئيس مكتب الدراسات العليا «د.فايدة الورفلي» وأعضاء هيأة التدريس وطلاب قسم علوم الحاسوب.

وافتتحت رئيس القسم «د.ريم السعيطي» الورشة بتقديم عرض مرئي عن أنواع التقنيات الحديثة ومزاياها ومعوّقات استخدامها، كما قدمت «أ.هنية الزوي» عرضًا عن بعض التجارب الدولية في استخدام التقنيات الحديثة.
وبدورها تحدثت «أ.ربيعة الخضر» عن تجارب طلبة القسم لاستخدام التقنية في التربية العملية، كما أشرفت «د.سليمة بن قدارة» على تقديم تجارب طالبات القسم في مقرر «طرق التدريس الخاصة» ساهمت المعيدتان «عائشة نوري» و«مُنية الورفلي» في جانبٍ من محاور الورشة.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!