اختر صفحة
انتهاء الامتحانات النهائية لفصل الخريف 2025 بكلية التربية جامعة بنغازي  

2025-07-24

انتهت اليوم الخميس الامتحانات النهائية لفصل الخريف بكلية التربية بجامعة بنغازي، والتي شهدت سيرًا منظمًا ونجاحًا ملحوظًا بجهود كافة الأطراف المشاركة.

 

ومن جانبه قدّم عميد الكلية الأستاذ الدكتور جمال زيدان، ووكيل الكلية الدكتور الصافي بوفردة رئيس اللجنة التسييرية للامتحانات النهائية، خالص الشكر والعرفان لكل من ساهم في إنجاح العملية الامتحانية، بما في ذلك مكتب المسجل، ومكتب الدراسة والامتحانات، ومكتب التسجيل والقبول، ومكتب الحرس، وموظفي الكلية، وأعضاء هيئة التدريس، وأعضاء اللجنة التسييرية للامتحانات.

 

كما وجّهت الكلية شكرًا خاصًا لطلابها الملتزمين باللوائح والقوانين الامتحانية، مما ساهم في إتمام الاختبارات في أجواء من الانضباط والنزاهة.

 

وأعرب العميد عن تمنياته بالتوفيق والنجاح لجميع الطلاب، مؤكدًا أن الكلية تواصل جهودها لضمان تقديم تعليم أكاديمي متميز في بيئة محفزة على الإبداع والالتزام.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!