اختر صفحة
استمرار الحملة التوعوية لتسجيل الناخبين بكلية التربية بجامعة بنغازي

2025-11-04

شهدت كلية التربية اليوم استمرار فعاليات الحملة التوعوية التي ينفذها اتحاد طلبة جامعة بنغازي بالتعاون مع فريق (MSVT)، وهو فريق طلبة الطبيات التطوعي التابع للمركز الإعلامي ، وذلك بهدف حث الطلبة على التسجيل في سجل الناخبين قبل انتهاء الموعد المحدد لذلك.

 

وتأتي هذه الحملة ضمن الاستعدادات الجارية لانتخابات بلدية بنغازي، وفي إطار جهود اتحاد الطلبة لتعزيز الوعي بأهمية المشاركة في العملية الانتخابية، وتشجيع الشباب الجامعي على ممارسة حقهم الديمقراطي في اختيار ممثليهم والمساهمة في بناء مؤسسات المجتمع المحلي.

 

كما تتضمن الحملة مجموعة من الأنشطة التفاعلية واللقاءات التوعوية التي تهدف إلى تعريف الطلبة بآليات التسجيل وأهمية المشاركة الفاعلة في الانتخابات، بما يعكس دور الجامعة الريادي في ترسيخ قيم المواطنة والمسؤولية المجتمعية بين الطلبة.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!