اختر صفحة
التربية تبحث تعزيز صحة منتسبيها

2022-11-20

نظم قسم الرياضيات بكلية التربية اليوم الأحد ورشة بعنوان:
“تعزيز الصحة العامة للطالب في المرحلة الجامعية” بمدرج الكلية.
الحدث قدمته أخصائية التغذية د. سليمة الطيرة.
جدير بالذكر أن المستهدفين من هذه الورشة طلبة الكلية.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!