اختر صفحة
كلية التربية بجامعة بنغازي تعقد اجتماعها الدوري الأول للعام الدراسي 2025-2026

2025-09-10

عقدت كلية التربية بجامعة بنغازي صباح اليوم اجتماعها الدوري الأول للعام الدراسي الجديد 2025-2026، برئاسة عميد الكلية الدكتور جمال زيدان سرير، وبحضور أعضاء هيئة التدريس والموظفين.

 

واستهل الدكتور جمال زيدان الاجتماع بتقديم التهنئة الحارة لأسرة الكلية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، مُعرباً عن شكره وتقديره لأعضاء هيئة التدريس والموظفين على جهودهم المتميزة التي أسهمت في تحقيق أفضل النتائج العلمية للكلية خلال الفترة الماضية.

 

وناقش المجتمعون عدة محاور مهمة تمثلت في:

 

· الاستعداد للعام الدراسي الجديد: تم مناقشة كافة الترتيبات والتحضيرات لاستقبال الطلبة وضمان سير العملية التعليمية بسلاسة ونجاح منذ اليوم الأول.

· استعدادات الاعتماد البرامجي: خصص الاجتماع جزءاً مهماً لمناقشة استعدادات الكلية لاستقبال فريق عمل الجودة للتدقيق على البرنامج المؤسسي المقدم من الكلية للحصول على الاعتماد، حيث تم التأكيد على أهمية هذا الملف وضرورة تكثيف الجهود لإنجاحه.

· اعتماد المحاضر واستعراض القرارات: تم اعتماد محاضر الاجتماعات السابقة لمجلس الكلية ومجلس الجامعة، مع استعراض أبرز التوصيات والقرارات الصادرة عنها ومتابعة تنفيذها.

· تشكيل مجلس الكلية: قدم العميد شكره وامتنانه لأعضاء هيئة التدريس السابقين في مجلس الكلية الذين أنهوا فترة عضويتهم بسبب انتهاء إجازتهم العلمية، كما رحب بالأعضاء الجدد المنضمين للمجلس، متمنياً لهم التوفيق في مهامهم الجديدة.

· تطوير المنظومة الإلكترونية: وجه العميد شكره الخاص لمدير المنظومة الدكتور أحمد بن هلوم، على الجهود المبذولة في إصدار منظومة الدراسة والامتحانات بحلتها الجديدة، والتي تواكب أحدث التطورات التكنولوجية وتسهم في رفع كفاءة العملية الأكاديمية.

 

وفي ختام الاجتماع، شدد العميد على ضرورة تكاتف جميع الجهود من أجل الارتقاء بكلية التربية لتكون في مصاف أفضل كليات التربية على مستوى الجامعات الليبية، داعياً الجميع إلى العمل بجد وإخلاص لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للكلية والنهوض بالعملية التعليمية إلى أعلى المستويات.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!