اختر صفحة
انطلاق الامتحان الشفوي النهائي لطلبة الدفعة 52

2026-05-04

انطلقت يومي 3 و4 بكلية التربية بجامعة بنغازي، فعاليات الامتحان الشفوي النهائي (الدور الأول) لمادة علم وظائف الأعضاء، لطلبة الدفعة (52)، وذلك بمشاركة نحو 900 طالب وطالبة، جرى توزيعهم على 13 لجنة امتحانية.

 

وشهدت الامتحانات حضور عميد كلية الطب البشري الدكتور فتحي البركي، ووكيل الكلية الدكتورة زاهية الغزالي، إلى جانب أعضاء هيئة التدريس والدكاترة الزوار واللجنة المنظمة.

 

وجرت الامتحانات في أجواء يسودها الانضباط والتنظيم، بما يعكس حرص الجامعة على توفير بيئة أكاديمية ملائمة تضمن سير العملية الامتحانية بكفاءة عالية، وتعزز من جودة مخرجاتها التعليمية.

 

وفي ختام الفعاليات، عبّرت إدارة الكلية عن تمنياتها بالتوفيق والنجاح لكافة الطلبة، مشيدة بجهود جميع القائمين على تنظيم هذا الاستحقاق الأكاديمي.

 

محمود اسكندر ✍️📷

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!