عقد الفريق الفني المكلف من رئيس جامعة بنغازي بوضع إستراتيجية كلية التربية بنغازي(2022- 2027) اجتماعه الأول الأحد الماضي.
اعتماد مسودة هيكلية الإستراتيجية المقترحة من قسم ضمان الجودة كانت أبرز وأهم ما نُقِل للمركز الإعلامي على لسان الحاضرين.
المكلفون أحصوا خمسة أقسام وست نقاط في اجتماعهم الأول تنوعت بين الإصلاح وتطوير فلسفة الكلية والغايات الإستراتيجية الأساسية والتمكينية والمبادرات الإستراتيجية والتأكيد على المتابعة والخطط السنوية.
أما عن التميزات فقد جاءت في نقاط جمعت بين التميز المؤسسي في التعليم والتعلم والتجربة الطلابية وفي البحث العلمي والمشاركة المجتمعية ناهيك عن الريادة والتحول الرقمي كمطلب كمالي.


