حضر الحفل عميد الكلية التربية أ.د. جمال زيدان و رئيس لجنة الدبلوم، الأستاذ صالح العالم إلى جانب أعضاء هيئة التدريس المشاركين في البرنامج، وعدد من أولياء أمور الخريجين.
تضمن الحفل كلمات ترحيبية ألقاها السيد عميد الكلية، عبّر فيها عن فخره بهذا الإنجاز الأكاديمي، مشيدًا بجهود أعضاء هيئة التدريس والطلبة الذين أثمر عطاؤهم هذا النجاح. كما تم خلال الحفل تكريم الخريجين وأعضاء هيئة التدريس والموظفين تقديرًا لمساهماتهم في إنجاح البرنامج.
وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي كلية التربية بجامعة بنغازي إلى تأهيل الكوادر التربوية ورفع كفاءتهم المهنية والعلمية، لتظل الكلية منارة للعلم والمعرفة ومركزًا رائدًا في إعداد المعلمين بمدينة بنغازي


