أقيمت يوم الاثنين الماضي بقاعة الاجتماعات في كلية التربية ورشة عمل مشتركة بين مكتب التوجيه التربوي وقسم الرياضيات، وذلك لتقديم مقترح تعديل مناهج المرحلة الثانوية لمادة الرياضيات بالتعليم.
هده الورشة حضرها الدكتور جمال زيدان عميد الكلية ورئيس وحدة الرياضيات بمكتب التفتيش والموجهون والمدرسون، بالإضافة إلى أعضاء هيأة التدريس بالقسم.
ندوة أدبية وثقافية وعلمية بكلية التربية – بنغازي تسلط الضوء على اللغة العربية والذكاء الاصطناعي
ندوة أدبية وثقافية وعلمية بكلية التربية – بنغازي تسلط الضوء على اللغة العربية والذكاء الاصطناعي


