عُقِد بمقر كلية التربية خلال الأيام القليلة الماضية الاجتماع الرابع للجنة المكلفة بوضع تصور لبرنامج الدراسات العليا بالأقسام العلمية في كلية التربية بجامعة بنغازي.
هذا الاجتماع جاء بدعوة من د. وكيل الكلية للشؤون العلمية.
حيث قدمت مدير مكتب الدراسات العليا بالكلية د.فايدة الورفلي تصورا لبرنامج الماجستير في التربية وفق مناهج وطرق التدريس والإرشاد النفسي والتوجيه التربوي.


