من المقرر أن تشارك طالبة قسم الفنون الجميلة كلية التربية جامعة بنغازي: إنجي الفسي ضمن فعاليات ملتقى السلطنة العربي الثامن للفنون التشكيلية بناءً على دعوة كريمة تلقتها الفنانة في وقت سابق.
الطالبة غادرت صباح اليوم متجهة إلى العاصمة الأردنية عمان.
الحدث العربي متعدد الأنشطة تابعته رئيس قسم التربية الفنية بكلية التربية د.أميرة بلاعو التي نشرت على صفحة القسم هاشتاق بعنوان: (مشاركةفنيةنفخر_بها)


