نظرا لأهمية الدورة وبناء على طلب أعضاء هيأة التدريس بإعادتها قام قسم اللغة العربية يوم الثلاثاء الموافق 2025/6/24 و بالتعاون مع مكتب خدمة المجتمع والبيئة بكلية التربية بإعادة الدورة الخاصة ب ( طرق الحفظ و تقوية الذاكرة) حيث قدم أ. علي المالكي هذه الدورة . وكان من أهم محاورها تعريف الذاكرة و كيفية تفعيلها و أسباب ضعفها و ما هي أهم طرق الحفظ وقد كان لحضور ا.د. سليمة زوبي دور في اثراء الدورة بملاحظاتها من خلال مجالها التربوي النفسي و قد لاقت الدورة استحسان و رضا الحضور الذين أكدوا على أهمية الاستمرار في مثل هذه الدورات.


