شرعت كلية التربية بجامعة بنغازي منذ يوم أمس الاثنين في استئناف الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الحالي.
مسؤولو الكلية قاموا بعملية تعقيم القاعات الدراسية، ولم يهملوا تنبيه الطلبة والطالبات بضرورة الالتزام والتقيد بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي حفاظًا على صحة وسلامة أسرة الكلية من طلبة وموظفين وأعضاء هيأة تدريس.
تجدر الإشارة إلى أن الامتحانات النهائية ستنتهي يوم الأحد القادم.
ندوة أدبية وثقافية وعلمية بكلية التربية – بنغازي تسلط الضوء على اللغة العربية والذكاء الاصطناعي
ندوة أدبية وثقافية وعلمية بكلية التربية – بنغازي تسلط الضوء على اللغة العربية والذكاء الاصطناعي


