أعلن عميد كلية التربية «د.جمال زيدان» اعتماد البرنامج الأول لماجستير التربية «المناهج وطرق التدريس، والإرشاد النفسي والتربوي» في ليبيا.
وأوضح زيدان أن هذا البرنامج انطلق على مستوى كليات التربية في جامعة بنغازي. مقدمًا تبريكاته لكلية التربية ومثنيًا على جهود كل من ساهم في فتح هذا المجال.


