اجتمع مجلس كلية التربية برئاسة عميد الكلية د. جمال زيدان ورؤساء الأقسام العلمية حيث تناول الاجتماع موضوعات عديدة منها الاستعداد لبداية العام الدراسي وعرض الخطة الدراسية وبعض الأمور التي تتعلق بالإجراءات الخاصة بقبول الطلبة للعام الدراسي القادم..
وأثنى عميد الكلية على وكيل الكلية للشؤون العلمية الدكتورة سعدية حسين البرغثي على مجهوداتها الجبارة ومدير مكتب الدراسات العليا والمعيدين بالكلية الدكتورة فايدة امحمد الورفلي على مجهوداتها خلال توليها لعملها الفترة الماضية ودخولها في إجازة تفرغ علمي وتكليف الدكتورة نجاة عبدالقادر الشريف، نيابة عنها
وقام بتقديم شهادة شكر وتقدير لرئيس قسم العلوم التربوية والنفسية د. سليمة فرج زوبي على مجهوداتها ودخولها في إجازة تفرغ علمي وتكليف د.نوارة محمد العرفي رئيسًا للقسم.
وأثنى عميد الكلية على وكيل الكلية للشؤون العلمية الدكتورة سعدية حسين البرغثي على مجهوداتها الجبارة ومدير مكتب الدراسات العليا والمعيدين بالكلية الدكتورة فايدة امحمد الورفلي على مجهوداتها خلال توليها لعملها الفترة الماضية ودخولها في إجازة تفرغ علمي وتكليف الدكتورة نجاة عبدالقادر الشريف، نيابة عنها
وقام بتقديم شهادة شكر وتقدير لرئيس قسم العلوم التربوية والنفسية د. سليمة فرج زوبي على مجهوداتها ودخولها في إجازة تفرغ علمي وتكليف د.نوارة محمد العرفي رئيسًا للقسم.


