وشهد الحفل الختامي حضور عميد كلية التربية الدكتور جمال زيدان، إلى جانب رئيس قسم الحاسوب الدكتورة أسماء العريبي، ومدير مكتب خدمة المجتمع والبيئة الأستاذة فتحية الكاديكي، حيث سادت أجواء أكاديمية اتسمت بالتفاعل والإيجابية، عكست أهمية مثل هذه البرامج التدريبية في تطوير الأداء التعليمي.
وفي ختام الفعالية، قام عميد الكلية رفقة الحضور بتسليم شهادات إتمام الدورة للمعلمين المشاركين، مشيدًا بمدى التزامهم وحرصهم على اكتساب المهارات الحديثة، بما يسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية.
كما تخللت الاحتفالية لفتة تقديرية، تم خلالها تكريم كل من الأستاذة حواء الورفلي والأستاذة منية الورفلي، بمنحهما شهادات شكر وتقدير، تقديرًا لجهودهما في إعداد وتقديم المادة العلمية، ودورهما البارز في إنجاح هذا البرنامج التدريبي.


