وشهد حفل الافتتاح حضور عدد من مسؤولي الجامعة، يتقدمهم وكيل الجامعة للشؤون العلمية الدكتور خالد الفضلي، ووكيل الجامعة للشؤون الطلابية الدكتور إبراهيم الفرجاني، ومدير مكتب خدمة المجتمع والبيئة بالجامعة الدكتور يحيى لملوم، إلى جانب نخبة من الأكاديميين والمهتمين بالشأن الثقافي والتربوي.
كما تميزت المناسبة بحضور دبلوماسي ومجتمعي بارز، تمثل في القنصل الإيطالي بمدينة بنغازي، ورئيس قسم جنوب أوروبا والإدارة الأوروبية بوزارة الخارجية، بالإضافة إلى ممثلين عن منتدى الصداقة الطيبة للطفولة ومفوضية الكشافة والمرشدات بنغازي، في مشهد يعكس أهمية الحدث وما يحظى به من اهتمام محلي ودولي.
وكان في استقبال الضيوف عميد كلية التربية الدكتور جمال زيدان، ووكيل الكلية للشؤون العلمية الدكتورة نجاة الشريف، إلى جانب رؤساء الأقسام العلمية والإدارية وأعضاء هيئة التدريس والطلاب المشاركين، الذين قدموا نماذج متميزة من أعمالهم العلمية والفنية والإبداعية.
وتضمن المعرض عدداً من الأجنحة والأنشطة التي أبرزت مواهب الطلاب وإبداعاتهم في المجالات الفنية والتربوية والعلمية، وعكست مستوى التأهيل الأكاديمي الذي توفره الكلية لطلبتها، فضلاً عن تعزيز قيم الابتكار والعمل الجماعي والانفتاح على المجتمعي.

