أُشرعت أبواب قاعات كلية التربية بنغازي منذ ساعات صباح اليوم الأحد تمهيداً لاستقبال الطلبة الجدد الراغبين في الدراسة في الكلية والمنسبين لها من الجنسين.
إدارة الكلية بينت للمركز الإعلامي أن اللجان المكلفة من أعضاء هيأة التدريس والموظفين ولجنة الإشراف وأفراد الحرس كانوا على أهبة الاستعداد بالتنظيم والإشراف على سير امتحانات القبول للطلبة.


