واستهل عميد الكلية الاجتماع بكلمة رحب فيها بأعضاء المجلس، مهنئًا إياهم بمناسبة العام الهجري الجديد، كما قدم التعازي للزميلة سليمة الوافي في وفاة زوجها، داعيًا الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.
وأشاد العميد بالجهود التي بذلها قسم التربية الفنية والأقسام العلمية في تنظيم المعرض السنوي الثاني للكلية، مثمنًا كذلك جهود رئيس قسم خدمة المجتمع والبيئة وما يقدمه من أعمال وأنشطة داعمة لأهداف الكلية ورسالتها المجتمعية.
وناقش المجلس عددًا من الموضوعات الأكاديمية والإدارية المهمة، من أبرزها متابعة سير الدراسة والامتحانات النهائية، واعتماد تشكيل لجنة تسييرية لمتابعة عدد من الملفات ذات العلاقة. كما استعرض الحاضرون أعمال فريق الجودة بالكلية، مؤكدين ضرورة تكثيف الجهود لاستكمال متطلبات الاعتماد البرامجي في أقرب وقت ممكن بما يسهم في تعزيز المكانة العلمية والأكاديمية للكلية.
وشهد الاجتماع اعتماد محاضر الاجتماعات السابقة لمجلس الكلية ومجلس جامعة بنغازي، ومراجعة ما تم تنفيذه من التوصيات والقرارات الصادرة عنها، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالطلبة والعملية التعليمية، وما استجد من أعمال مدرجة على جدول الاجتماع.

