اختر صفحة
كلية التربية تعقد اجتماعها العادي الثاني للعام الدراسي 2026

2026-02-04

عُقد بكلية التربية، الاجتماع العادي الثاني للعام الدراسي 2026، برئاسة عميد الكلية الدكتور جمال زيدان، وبحضور رؤساء الأقسام العلمية، ومسجل الكلية، ومدير مكتب المنظومة، ومدير مكتب الدراسة والامتحانات.

 

واستهل الدكتور جمال زيدان الاجتماع بكلمة ترحيبية بالحضور، مثمّنًا جهود الجميع في دعم سير العملية التعليمية والارتقاء بمستوى الأداء الأكاديمي والإداري بالكلية.

 

وناقش المجتمعون الخطة الدراسية للفصل القادم، وآليات التسجيل، إضافة إلى اعتماد محاضر اجتماعات الأقسام العلمية، كما تطرق الاجتماع إلى مختلف الجوانب المتعلقة بالعملية التعليمية وسبل تطويرها بما يخدم مصلحة الطلبة ويعزز من أداء المؤسسة العلمية.

 

وفي ختام الاجتماع، ألقى عميد الكلية كلمة تحفيزية حثّ فيها الجميع على العمل بروح الفريق الواحد، وبذل المزيد من الجهد والاجتهاد للنهوض بالكلية وضمان ظهورها بالمكانة الأكاديمية اللائقة بها.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!