واستهل الدكتور جمال زيدان الاجتماع بكلمة ترحيبية بالحضور، مثمّنًا جهود الجميع في دعم سير العملية التعليمية والارتقاء بمستوى الأداء الأكاديمي والإداري بالكلية.
وناقش المجتمعون الخطة الدراسية للفصل القادم، وآليات التسجيل، إضافة إلى اعتماد محاضر اجتماعات الأقسام العلمية، كما تطرق الاجتماع إلى مختلف الجوانب المتعلقة بالعملية التعليمية وسبل تطويرها بما يخدم مصلحة الطلبة ويعزز من أداء المؤسسة العلمية.
وفي ختام الاجتماع، ألقى عميد الكلية كلمة تحفيزية حثّ فيها الجميع على العمل بروح الفريق الواحد، وبذل المزيد من الجهد والاجتهاد للنهوض بالكلية وضمان ظهورها بالمكانة الأكاديمية اللائقة بها.


