اختر صفحة
مكتب الجودة بكلية التربية يعقد اجتماعه العاشر

2022-11-15

عقد مكتب ضمان الجودة وتقييم الأداء بكلية التربية اجتماعه العادي العاشر خلال العام الجاري؛ لمتابعة ماتحقق داخل الكلية تفعيلاً للجودة المؤسساتية والبرامجية، والاستعداد للاحتفال الذي ينظمه المكتب تحت إشراف عمادة الكلية باليوم العالمي للجودة، والخطوات المقبلة الواجب اتخاذها بهذا الخصوص.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!