اختر صفحة
الاجتماع الدوري الثالث لكلية التربية يؤكد على الجودة وتطوير العملية التعليمية

2026-04-01

عقدت كلية التربية بجامعة بنغازي اجتماعها الدوري الثالث لفصل الربيع للعام 2026، برئاسة عميد الكلية الدكتور جمال زيدان سرير، وبحضور أعضاء هيئة التدريس والإداريين.

 

وافتتح عميد الكلية الجلسة بكلمة رحّب فيها بالحضور، مقدماً أصدق التهاني والتبريكات لأسرة الكلية من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلبة بمناسبة عيد الفطر المبارك، متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح.

 

وناقش المجتمعون عدداً من الملفات الأكاديمية والإدارية المهمة، حيث تم التأكيد على المتابعة الدقيقة لسير العملية التعليمية، والوقوف على أبرز التحديات التي تواجه الأقسام العلمية والعمل على معالجتها بما يضمن استقرار الدراسة وجودتها.

 

كما تطرق الاجتماع إلى متابعة جهود فريق الجودة بالكلية، مع التشديد على ضرورة تكثيف العمل للحصول على الاعتماد البرامجي في أقرب وقت، بما يعزز من مكانة الكلية على الصعيدين العلمي والأكاديمي.

 

وشمل جدول الأعمال أيضاً اعتماد محاضر الاجتماعات السابقة لمجلس الكلية ومجلس الجامعة، ومراجعة ما تم تنفيذه من توصيات وقرارات، إلى جانب تنظيم آليات استخدام القاعات الدراسية بالتنسيق مع الكليات المستضافة، بما يسهم في توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلبة.

 

وفي ختام الاجتماع، شدد عميد الكلية على أهمية العمل بروح الفريق الواحد، مؤكداً أن المرحلة القادمة تتطلب مزيداً من الجدية والإخلاص لتحقيق تطلعات الكلية في الريادة والتميّز بين كليات الجامعات الليبية، والمضي قدماً نحو تطوير العملية التعليمية والارتقاء بها.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!