زارصباح اليوم الثلاثاء_ الموافق 1/7/2025_ كلية التربية السيد الدكتور/ عياد الفرجاني مدير إدارة تنمية الموارد البشرية والتدريب بوزارة التعليم التقني والفني، والمهندس/ عصام بن شتوان منسق التدريب بإدارة الموارد البشرية والتدريب بوزارة التعليم التقني والفني. وكان في استقبالهما عميد الكلية الأستاذ الدكتور/ جمال زيدان سرير .
وعرض السيد الدكتور/ عياد الفرجاني والمهندس/ عصام بن شتوان رغبة الإدارة في التعاون مع كلية التربية في عقد ندوات وورش عمل لمعلمي التعليم الفني والتقني والموجهين. وتم الاتفاق على عقد اجتماع رسمي لعرض البرنامج الخاص بهما وتحديد كيفية التعاون بين الإدارة وكلية التربية.
الهدف منه تعزيز التنمية المهنية لمعلمي التعليم الفني والتقني. من خلال عقد ندوات وورش عمل، يمكن تعزيز المهارات والمعارف لدى المعلمين، مما يسهم في تحسين جودة التعليم الفني والتقني.
حيث سيعقد اجتماع رسمي في وقت لاحق بين الإدارة وكلية التربية لعرض البرنامج الخاص بالتعاون وتحديد كيفية تنفيذه.


